منتديات عراقييون
لانىتلاارتعتتالاهعاهعمخ

بيان صادر عن المنظمة اليمنية للدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الديمقراطية2010

اذهب الى الأسفل

بيان صادر عن المنظمة اليمنية للدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الديمقراطية2010

مُساهمة من طرف بيت الاحزان في الجمعة يوليو 02, 2010 11:42 pm

بيان صادر عن المنظمة اليمنية للدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الديمقراطية



تستنكر المنظمة اليمنية للدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الديمقراطية ما تتعرض له الناشطة الحقوقية الأستاذة أفراح علي سعيد من مضايقات وتهديدات ابتداء من توقيف مرتبها والذي يعد المصدر الوحيد لها وانتهائًا ًبالتهديدات التي تتلقاها عبر هاتف المنزل والجوال وملاحقتها أكثر من مرة إلى مقر عملها والى المؤسسة العربية حيث مقر كافة أنشطتها الاجتماعية والحقوقية ...

ولم يتكتفوا بهذا بل اقدمو على انتهاك حرمه منزلها من خلال قرع باب منزلها بعد منتصف الليل وكسر نافذة المنزل ليلا في محاولة منهم إلى أثارة الرعب في نفسها وابنتها .
وقطع التيار الكهربائي بين الوقت والأخر دون سبب ... ناهيك عن أعمال القرصنة الالكترونية من خلال المحاولات العديدة لاختراق النت وتعطيل جهازها ومراقبة كافة اتصالاتها وتدمير كافة ملفاتها ...وخاصة وإنها على تواصل مع العديد من المنظمات الحقوقية الدولية والإعلامية ..
إننا في المنظمة اليمنية للدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الديمقراطية إذ ندين هذه الأساليب الهمجية والتي تستهدف الناشطين والحقوقيين ونطالب المنظمات الحقوقية المحلية والإقليمية والدولية إدانة هذه التصرفات التي تتنافى مع كافه القوانين المحلية والمواثيق الدولية التي تكفل للمواطن حق الحياة والأمان الشخصي والمسكن وحرية في التعبير عن أرآه السياسية ، إننا نحمل الجهات الامنيه المسؤليه في حال تعرض حياه الناشطة أفراح للخطر التي تعد مثالا للناشطة الجنوبية والحقوقية ونطالب التدخل السريع للمنظمات الدولية والسياسية لحماية الناشطين والمدافعين عن حقوق الإنسان.

والأستاذة أفراح علي سعيد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمتنا حيث تشغل مسؤلة الدائرة الإعلامية بها كما أنها الأمين العام للمؤسسة العربية لمساندة قضايا المرأة والحدث وناشطة حقوقية بارزة..كما أنها لعبت أدوارا شتى في القضية الجنوبية وأسهمت برفد الحياة المدنية بالعديد من الأنشطة الإعلامية والحقوقية والسياسية الفاعلة حيث كانت تمثل نائب الرئيس للمرصد الجنوبي وأسهمت برصد الانتهاكات وتوثيقها ونشرها وفضح الكثير من الممارسات غير الأخلاقية والوقوف أمام عنجهية أجهزة الأمن اليمنية بكل شجاعة غير عابئة بتلك التهديدات التي لم تأتي إلا من ضعيفي الأنفس انطلاقا من أيمانها بعدالة قضيتها ....




_________________
musfafah@yahoo.com
avatar
بيت الاحزان
المـــدير العام
المـــدير العام

عدد المساهمات : 327
نقاط : 583
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 31
الموقع : musfafah@yahoo.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www. kcardinya.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى