منتديات عراقييون
لانىتلاارتعتتالاهعاهعمخ

سقوط قذائف هاون على القاعدة.

اذهب الى الأسفل

سقوط قذائف هاون على القاعدة.

مُساهمة من طرف JoKeR في الجمعة يوليو 02, 2010 2:55 am

سقوط قذائف هاون على القاعدة.
جميعنا يرى كيف أن القوات الأمريكية مصممة على تطبيق الأتفاقية المبرمة بين الولايات المتحدة الامريكية والحكومة العراقية ، حيث نرى في الأخبار بين فترة وأخرى وهي تعلن عن أنسحاب قسم من قواتها من العراق والذهاب الى ديارهم، ولا أدري لماذا أو ماذا يريد من يهاجم هذه القوات ؟ هل يريدونهم أن يذهبون الى وطنهم ؟ فهذا جنون لأنكم لا تحتاجون الى مهاجمة هذه القوات لكي تجعلوهم يرقرروا الرحيل لأنهم قد قرروا الرحيل مسبقا بتوقيعهم الأتفاقية الأمريكية العراقية أي أتفاقية أنسحاب القوات الأمريكية من العراق، فماذا يريد هؤلاء الأغبياء حقا؟
أعتقد أن هؤلاء الأغبياء يريدون فقط أن يهاجموا ويقتلوا أيا كان سواء كانت القوات الأمريكية أو القوات العراقية أو حتى المدنين ، نعلم جميعا بأن مجرد أطلاق النار على الامريكيين سوف يعطيهم ويمنحهم الأسباب إلى إطالة أمد إقامتهم وبطلب رسمي من الحكومة العراقية نفسها.
أن توقيع العراق الأتفاقية مع حكومة الولايات المتحدة الأمريكية يلزم الطرفين بالأتزام بتطبيق بنودها ، وحيث أن الحكومة الأمريكية ماضية بتطبيق هذه الأتفاقية أذاً يجب على الحكومة العراقية بتسهيل وتطبيق بنود هذه الأتفاقية ، وهذا يلزمنا جميعا بتوفير الأجواء المناسبة لتسهيل عملية تطبيق الأتفاقية ، ولذلك كمواطنين وجزء مهم من هذه الأتفاقية والممثل بالحكومة العراقية يجب علينا أن نفعل كل شيء من شأنه تسهيل وتطبيق هذه المهمة ، والتعاون من اجل منع هؤلاء المجرمون الأغبياء الذين يريدون منع تطبيق هذا الأتفاقية.

سقوط خمس قذائف هاون على القاعدة الأمريكية في قضاء بلد

صلاح الدين/ أصوات العراق: ذكر مصدر في الشرطة العراقية بقضاء بلد ان القاعدة الأمريكية هناك تعرضت، الاربعاء، الى قصف بقذائف الهاون مجهولة المصدر دون تحديد حجم الخسائر.
وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) ان “القاعدة الأمريكية (اناكوندا)، البكر سابقا، تعرضت اليوم (الاربعاء) الى هجوم بخمس قذائف هاون مجهولة المصدر سقطت جميعها داخل القاعدة”، مبيناً ان “الطيران الأمريكي حلق لعدة ساعات في محيط القاعدة التي لم تعرف حجم الخسائر فيها نتيجة القصف”.
وتقع القاعدة الأمريكية في ناحية يثرب شرق قضاء بلد وهي من أهم القواعد الستراتيجية في العراق والتي تقدم الدعم اللوجستي للجيش الأمريكي.
ويقع قضاء بلد على مسافة 70كم جنوب تكريت مركز محافظة صلاح الدين التي تقع على مسافة 175كم شمال بغداد
avatar
JoKeR
المـــدير العام
المـــدير العام

عدد المساهمات : 3519
نقاط : 10494
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqeoon.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى