منتديات عراقييون
لانىتلاارتعتتالاهعاهعمخ

الريان يتوّج بطلاً لدوري السلة للمرة الرابعة عشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الريان يتوّج بطلاً لدوري السلة للمرة الرابعة عشرة

مُساهمة من طرف JoKeR في الجمعة مارس 26, 2010 11:46 am


تَوّج سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني رئيس إتحاد السلة القطري فريق الريان بطلاً للدوري العام بعد فوزه في المباراة الثالثة والفاصلة على الغرافة 73 - 60 في المباراة التي أقيمت مساء أمس في صالة الغرافة.
جاءت المباراة قوية وحماسية قدم خلالها لاعبو الفريقين عرضاً فنياً رائعاً لتكون بحق مسك الختام للمنافسات القوية التي شهدتها مباريات بطولة الدوري العام لكرة السلة الذي أقيم بنظام "البلاي أوف" للعام الثاني على التوالي.
وأستحق فريق الريان الفوز عن جدارة ليؤكد هيمنته وسيطرته على كرة السلة القطرية ولتكون هي المرة الرابعة عشرة التي يفوز بها ببطولة الدوري. وقد لعبت خبرة لاعبيه دوراً كبيراً في قلب موازين اللقاء الحاسم لصالحهم في الفترة الثالثة بعد أن كان فريق الغرافة متقدماً في الفترتين الأولى والثانية.
وبالرغم من خسارة فريق الغرافة إلا أن هذا لا يقلل أبداً من حجم الجهد والانجاز الذي حققه لاعبوه في بطولة الدوري العام هذا الموسم وحصولهم على لقب الوصيف بعد أن كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز باللقب لأول مرة.
وعقب انتهاء المباراة النهائية والحاسمة كانت مراسم التتويج للفرق الثلاثة الأولى، حيث قام الشيخ سعود بن علي بتتويج الريان البطل ثم الغرافة صاحب المركز الثاني والسد صاحب المركز الثالث.
avatar
JoKeR
المـــدير العام
المـــدير العام

عدد المساهمات : 3519
نقاط : 10494
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 20

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqeoon.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى